سياسة الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

عزيزنا العميل

لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية. مقدرين  مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.

التصفح

سيتم استخدام البيانات المقدمة من قبلك وبمعرفتك ، فنحن لا نقوم  بتجميع بياناتك الشخصية من جهاز الحاسب الخاص بك.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

   سيقوم السيرفر المستضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، وذلك  في أي وقت تزور فيه أي موقع إلكتروني بما فيها هذا الموقع،  إضافة إلى تسجيل تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى هذا الموقع على الشبكة.

إفشاء المعلومات

    لن يتم إفشاء أية  معلومات إلا إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب قانون، أو عندما نعتقد أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوبًا تماشيًا مع القانون،  أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع، أو الجهات المستفيدة منه؛ فنحن نهتم بعملائنا وسنحافظ على خصوصية وسرية البيانات الشخصية التي نحصل عليها في الأوقات كافة.

البيانات اللازمة منك، وإجراءات التنفيذ

    سنطلب منك تقديم أية بيانات خاصة بك وبمحض إرادتك، وذلك  عندما نحتاج إليها، حيث ستساعدنا هذه المعلومات في التواصل معك، وتنفيذ طلباتك في أي وقت ممكن، ولن يتم بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة،  وبشرط أن يتم  ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية، و تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

في حال التواصل معنا

   تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا؛ لذلك  سيتم التعامل مع البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية،  وسيتم استخدامها من أجل  الرد على استفساراتك وملاحظاتك، أو طلباتك من قبل هذا الموقع،  أو أيٍّ من المواقع التابعة له.

إظهار المعلومات لأي طرف ثالث

  لن يتم  إظهار أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع،  أو المواقع التابعة له ، ومن طرفنا  لن نقوم ببيع، أو المتاجرة، أو  تأجير المعلومات، وسيتم الكشف عن المعلومات في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية فقط.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

  إن شروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات هي وثيقة محمية، ولن يتم التعديل عليها  إلا في الحالات الضرورية، وسيتم إعلامك بذلك  في حال تنفيذ أي تعديل عليها، وبيان سبب التعديلات لك، إضافة إلى إعلامك حال استخدام بياناتك، وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بتلك البيانات.